فهد الهريفي تويتر : "فهد الهريفي" يرد علي نشر صورة لة مع فتاة في برج الفيصلية - Il y a 7 jours.

قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، من مساحته على تويتر. Il y a 7 jours. لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي. نشر لاعب النصر السابق فهد الهريفي، مقطع صوتي لعضو. Il y a 6 jours.

يذكر أن فهد الهريفي دخل في مشادة ساخنة مع الإعلامي عبد العزيز المريسل، ثم تطور الأمر، إلى تكذيبه من طلال الرشيد، عضو شرف النصر السابق بشأن . الهريفي يشكو ملتقط صورته مع زوجته والطريقي يتهم الهيئة
الهريفي يشكو ملتقط صورته مع زوجته والطريقي يتهم الهيئة from mz-mz.net
Il y a 6 jours. أن تكون نيّتك بيضاء، لا يعني أن يرَاك الآخرون نقياً فالبعض لهم نظرة ترى كُل الألوان ( عدا . Il y a 6 jours. Il y a 1 jour. "طلال الرشيد" توضح ما قاله بعد انسحاب الهريفي من "مساحة" في تويتر . Il y a 7 jours. نشر لاعب النصر السابق فهد الهريفي، مقطع صوتي لعضو. Il y a 6 jours.

Il y a 6 jours.

وأبدى الهريفي استياءه الشديد من تصريحات المريسل، ورد في مساحة أخرى عبر "تويتر"، مؤكدًا وصول العديد من الرسائل إليه؛ للاستفسار بشأن هذا الكلام، . قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل ، من مساحته على تويتر والتي شهدت نقاشاً حاداً حول بعض قضايا نادي . Il y a 6 jours. يذكر أن فهد الهريفي دخل في مشادة ساخنة مع الإعلامي عبد العزيز المريسل، ثم تطور الأمر، إلى تكذيبه من طلال الرشيد، عضو شرف النصر السابق بشأن . Il y a 7 jours. أن تكون نيّتك بيضاء، لا يعني أن يرَاك الآخرون نقياً فالبعض لهم نظرة ترى كُل الألوان ( عدا . وكتب الهريفي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر :. قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل ، من مساحته على تويتر والتي شهدت نقاشاً حاداً حول . وعلى تويتر هاجم البعض الهريفي فيما دافعت جماهير النصر عن نجمهم السابق. وأثار أندرسون تاليسكا، الجدل بتغريدة نشرها عبر حسابه في موقع "تويتر"، قبل أن يقوم بحذفها، إذ رأى البعض أن اللاعب البرازيلي يرد على تصريحات زميله . "طلال الرشيد" توضح ما قاله بعد انسحاب الهريفي من "مساحة" في تويتر . Il y a 6 jours. لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي.

وكتب الهريفي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر :. Il y a 6 jours. نشر لاعب النصر السابق فهد الهريفي، مقطع صوتي لعضو. وأثار أندرسون تاليسكا، الجدل بتغريدة نشرها عبر حسابه في موقع "تويتر"، قبل أن يقوم بحذفها، إذ رأى البعض أن اللاعب البرازيلي يرد على تصريحات زميله . Il y a 1 jour.

Il y a 7 jours. أخبار 24 | أول تعليق من “فهد الهريفي” على جملة “دوري أم أحمد”!
أخبار 24 | أول تعليق من “فهد الهريفي” على جملة “دوري أم أحمد”! from s3-eu-west-1.amazonaws.com
تواصل السجال الساخن بين فهد الهريفي نجم نادي النصر السابق، وفؤاد أنور نجم الشباب والنصر السابق، لكن هذه المرة امتد السجال من ساحة «تويتر» . وعلى تويتر هاجم البعض الهريفي فيما دافعت جماهير النصر عن نجمهم السابق. وكتب الهريفي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر :. قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، من مساحته على تويتر. Il y a 1 jour. Il y a 7 jours. Il y a 6 jours. أن تكون نيّتك بيضاء، لا يعني أن يرَاك الآخرون نقياً فالبعض لهم نظرة ترى كُل الألوان ( عدا .

Il y a 6 jours.

Il y a 7 jours. Il y a 6 jours. Il y a 6 jours. Il y a 6 jours. وكتب الهريفي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر :. قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، من مساحته على تويتر. Il y a 6 jours. أن تكون نيّتك بيضاء، لا يعني أن يرَاك الآخرون نقياً فالبعض لهم نظرة ترى كُل الألوان ( عدا . وعلى تويتر هاجم البعض الهريفي فيما دافعت جماهير النصر عن نجمهم السابق. يذكر أن فهد الهريفي دخل في مشادة ساخنة مع الإعلامي عبد العزيز المريسل، ثم تطور الأمر، إلى تكذيبه من طلال الرشيد، عضو شرف النصر السابق بشأن . تواصل السجال الساخن بين فهد الهريفي نجم نادي النصر السابق، وفؤاد أنور نجم الشباب والنصر السابق، لكن هذه المرة امتد السجال من ساحة «تويتر» . وأثار أندرسون تاليسكا، الجدل بتغريدة نشرها عبر حسابه في موقع "تويتر"، قبل أن يقوم بحذفها، إذ رأى البعض أن اللاعب البرازيلي يرد على تصريحات زميله . قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل ، من مساحته على تويتر والتي شهدت نقاشاً حاداً حول .

نشر لاعب النصر السابق فهد الهريفي، مقطع صوتي لعضو. وأبدى الهريفي استياءه الشديد من تصريحات المريسل، ورد في مساحة أخرى عبر "تويتر"، مؤكدًا وصول العديد من الرسائل إليه؛ للاستفسار بشأن هذا الكلام، . وكتب الهريفي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر :. لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي. "طلال الرشيد" توضح ما قاله بعد انسحاب الهريفي من "مساحة" في تويتر .

Il y a 6 jours. أخبار 24 | أول تعليق من “فهد الهريفي” على جملة “دوري أم أحمد”!
أخبار 24 | أول تعليق من “فهد الهريفي” على جملة “دوري أم أحمد”! from s3-eu-west-1.amazonaws.com
وأبدى الهريفي استياءه الشديد من تصريحات المريسل، ورد في مساحة أخرى عبر "تويتر"، مؤكدًا وصول العديد من الرسائل إليه؛ للاستفسار بشأن هذا الكلام، . يذكر أن فهد الهريفي دخل في مشادة ساخنة مع الإعلامي عبد العزيز المريسل، ثم تطور الأمر، إلى تكذيبه من طلال الرشيد، عضو شرف النصر السابق بشأن . وعلى تويتر هاجم البعض الهريفي فيما دافعت جماهير النصر عن نجمهم السابق. Il y a 6 jours. Il y a 6 jours. وكتب الهريفي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر :. قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، من مساحته على تويتر. نشر لاعب النصر السابق فهد الهريفي، مقطع صوتي لعضو.

Il y a 6 jours.

وأثار أندرسون تاليسكا، الجدل بتغريدة نشرها عبر حسابه في موقع "تويتر"، قبل أن يقوم بحذفها، إذ رأى البعض أن اللاعب البرازيلي يرد على تصريحات زميله . Il y a 7 jours. وعلى تويتر هاجم البعض الهريفي فيما دافعت جماهير النصر عن نجمهم السابق. وأبدى الهريفي استياءه الشديد من تصريحات المريسل، ورد في مساحة أخرى عبر "تويتر"، مؤكدًا وصول العديد من الرسائل إليه؛ للاستفسار بشأن هذا الكلام، . Il y a 6 jours. قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، من مساحته على تويتر. Il y a 6 jours. Il y a 6 jours. يذكر أن فهد الهريفي دخل في مشادة ساخنة مع الإعلامي عبد العزيز المريسل، ثم تطور الأمر، إلى تكذيبه من طلال الرشيد، عضو شرف النصر السابق بشأن . قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل ، من مساحته على تويتر والتي شهدت نقاشاً حاداً حول . Il y a 7 jours. Il y a 6 jours. Il y a 7 jours.

فهد الهريفي تويتر : "فهد الهريفي" يرد علي نشر صورة لة مع فتاة في برج الفيصلية - Il y a 7 jours.. لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي. يذكر أن فهد الهريفي دخل في مشادة ساخنة مع الإعلامي عبد العزيز المريسل، ثم تطور الأمر، إلى تكذيبه من طلال الرشيد، عضو شرف النصر السابق بشأن . قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل ، من مساحته على تويتر والتي شهدت نقاشاً حاداً حول بعض قضايا نادي . وعلى تويتر هاجم البعض الهريفي فيما دافعت جماهير النصر عن نجمهم السابق. قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، من مساحته على تويتر.

Il y a 1 jour فهد الهريفي. Il y a 7 jours.